الشواية-الكهربائية

الشواية الكهربائية مع ألواح قابلة للإزالة بسهولة

ستكون الشواية الكهربائية ذات الألواح القابلة للإزالة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يحبون طهي الأطباق اللذيذة في المنزل ويرغبون في قضاء الوقت مع الضيوف.

المميزات:

تساعد الشواية الكهربائية على طهي الطعام بشكل أفضل، فهي مجهزة بسطح يسمح بطهي الطعام دون زيت مع الحفاظ على جودة الطعام ومظهره، ويكون بسعرات حرارية أقل وأكثر فائدة، والأكثر إثارة أن الطهي يستغرق في الشواية الكهربائية وقتًا أقل بكثير من الفرن أو المقلاة.

يمكنك طهي الكثير من الأطباق اللذيذة والمطلوبة في الحياة اليومية أوفي أي احتفال. من بينها اللحوم والأسماك والخضروات والسندويشات…

 

ما يميز الشوايات الكهربائية ذات الألواح القابلة للإزالة هو سهولة فصل هذه الألواح بعد الطهي وغسلها ثم تركيبها مرة أخرى بسهولة. وهذا يجعل العناية بالشواية الكهربائية عملية ممتعة، وبذلك ستظل أدوات المطبخ نظيفة دائمًا. إضافة إلى ذلك، يمكن غسل معظم الألواح في غسالات الصحون.

تصنيف أفضل الشوايات

يوجد اليوم مجموعة واسعة من خيارات الشواية المختلفة. لذا دعونا نلقي نظرة على بعض النماذج التي يمكن اعتبارها الأفضل نظرًا لوظائفها ومظهرها وعدد التقييمات الإيجابية من المستهلكين.

ProfiCook PC-KG 1029:

تتميز هذه الشواية بسطح كبير بما يكفي لطهي عدة قطع من اللحم أو السمك في وقت واحد، وتبلغ قوة الجهاز 2000 واط، كما يمكنك التحكم في درجة الحرارة، والأهم أنها تتميز بألواح للقلي مطلية بطبقة غير لاصقة.

 

الشواية-الكهربائية-1

 

Rommelsbacher KG 2020:

سطح هذه الشواية الكهربائية مصنوع من الفولاذ وله طبقة واقية، أما بالنسبة لدرجة الحرارة فالحد الأقصى هو 220 درجة، والتي يمكن التحكم فيها بشكل مستقل، وكغيرها من الشوايات الكهربائية يمكنك فتح الشواية بحيث يتم استخدام كلا اللوحين للطهي.

 

الشواية-الكهربائية-3

 

Tefal OptiGrill XL GC722D34:

تتميز هذه الشواية بوجود شاشة تعرض درجة جاهزية الطبق، وهو أمر مريح للغاية.

 

الشواية-الكهربائية-2

 

كيف تختار الشواية الكهربائية؟

لكيلا تندم على اختيارك لاحقًا، من المفيد أن تفكر في جميع الفروق الدقيقة قبل شراء شواية كهربائية ذات ألواح قابلة للإزالة.

. من الأفضل اختيار السطح المضلع على السطح الأملس، لأنه يسمح لك بطهي الأطباق بشكل أسرع، كما أنها تبدو شهية للغاية.

. من الأفضل اختيار الأغطية المعدنية على الأغطية البلاستيكية لأن هذه الأخيرة تنبعث منها مواد ضارة عند تسخينها.

. استهلاك الكهرباء: يمكن أن تتراوح قوة الجهاز بين 400 إلى 5000 واط، ويعتبر الاختيار الأمثل للطهي في المنزل هو ما بين 1500و 2000 واط.

. يمكن أن تكون الميزات الإضافية مفيدة أيضًا. فالشوايات المزودة بمؤشرات وأجهزة استشعار درجة النضج تجعل الطهي أسهل، ولكنها تزيد أيضًا من تكلفة الجهاز.

. من المهم جدًا الانتباه إلى أن الشواية تحتوي على طبقة غير لاصقة. وكلما كانت هذه الطبقة أكثر سمكًا، كان ذلك أفضل. لأنه سيسمح لك هذا بطهي أطباق عالية الجودة ولذيذة دون الإضرار بالجسم.

 

باطلاعك على هذه الفروق، فإن اختيار النموذج المناسب لك لن يكون صعبًا على الإطلاق.

 

شواية كهربائية على Amazon